مساحة إعلانية

dimanche 7 juillet 2013

اللوزاني يوقع عقد تدريب الكاك غدا الإثنين



تم الإتفاق رسميا بين الإطار المغربي عبدالخالق اللوزاني وإدارة النادي القنيطري للتوقيع على عقد إرتباط سيخول للمدرب الإشراف فنيا على الفريق الموسم القادم، وذلك يوم غد الإثنين.


وكشف مصدر من الفريق القنيطري  أن العقد يتضمن إشراف المدرب اللوزاني على النادي لموسمين قادمين قابلين للتجديد في حالة بلوغ الأهداف المسطرة بين الجانبين.


وقال ذات المصدر بأن المدرب سيحصل على مبلغ 20  مليون سنتيم مقسمة على دفعتين تعويضا عن العقد المبرم وراتب شهري في حدود 5 ملايين سنتيم .


وكان المدرب عبدالخالق اللوزاني قد أشرف على النادي القنيطري قبل الموسم الماضي "2010 ء2011" وتمكن من إنقاذه من الهبوط للدوري الثاني.

وسبق لذات المدرب أن أشرف على العديد من الأندية المغربية أبرزها المغرب التطواني الفريق الذي بدأ معه مشوار التدريب سنة 1982 بعد عودته من بلجيكا، حيث لعب هناك كمحترف وتخرج من معهد تكوين المدربين ببلجيكا، ثم الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة الذي حاز معه على كأس الكؤوس للاندية العربية سنة 1996 والكوكب المراكشي والدفاع الجديدي، كما درب المنتخب المغربي لسنة واحدة من 1992 إلى 1993 قبل أن يعوضه المدرب المغربي عبدالله بليندة الذي قاد منتخب الأسود للتأهل لمونديال المكسيك 1994 بعد تجاوز منتخب زامبيا بالدارالبيضاء بهدف دون رد وقعه المهاجم العسكري عبدالسلام لغريسي.

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets

أخبار جديدة