مساحة إعلانية

lundi 8 juillet 2013

الجامعة تحيل قضية الكاك ورجاء بني ملال على اللجنة التأديبية



أحال علي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري اليوم الاثنين رسميا ملف رجاء بني ملال والنادي القنيطري على رئيس اللجنة التأديبية العضو الجامعي محمد الحمامي لدراسة القضية من جميع جوانبها. 
وكان علي الفاسي الفهري قرر التكلف شخصيا بملف رجاء بني ملال والنادي القنيطري بعدما تبين لاحظ الاختلاف الكبير بين أعضاء المكتب الجامعي.تفاصيل الملف وإحالته على اللجنة التأديبية من المتوقع أن تكون الجامعة قد أصدرته في بلاغ رسمي  اليوم الاثنين ، أو صباح غد الثلاثاء.مضمون البلاغ يشير إلى إعلان الجامعة رسميا عن فتحها تحقيقا في الموضوع ومعالجته وفق القوانين العامة للجامعة.
وعلم من مصادر جامعية ، أن علي الفاسي الفهري طلب من اللجنة تحمل مسؤوليتها كاملة دون تأثير من أي طرف  حتى من داخل المكتب الجامعي ، بالاعتماد على القرائن لإصدار حكم عادل، ضامنا لهم الحماية المطلقة.
وأكد مصدر مسؤول أن رئيس الجامعة عازم على إصدار القرار النهائي في الملف قبل بداية الدوري المغربي المقبل.
ويشار إلى أن القضاء المغربي  يتابع ملف رجاء بني ملال والنادي القنيطري ، بعد شكاية من رئيس رجاء بني ملال، فيها اتهام للعديد من اللاعبين والمسيرين بالتلاعب في نتيجة المباراة التي كانت انتهت بفوز القنيطريين  بأربعة أهداف لصفر برسم الجولة 29 من دوري المحترفين.


0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets

أخبار جديدة